أفضل استراتيجيات الروليت للبدء

أفضل استراتيجيات الروليت للبدء

أفضل استراتيجيات الروليت للبدء

أفضل استراتيجيات الروليت للبدء بها هي تلك التي يسهل اتباعها. التركيز على المجموعات ذات الأعداد الأكبر ، د. حتى الاحتمالات خارج الرهان أو الرهان في وقت واحد على مجموعات متعددة. كما ذكرنا سابقًا ، تُسهل الرياضيات الاحتمالية تعيين مجموعات أكبر والتنبؤ بها.

نركز هنا على ثلاثة من استراتيجيات الروليت الأكثر شعبية التي يجب أن تبدأ بها

1. تغطية الجدول

لتغطية الجدول يعني وضع العديد من الرهانات الصغيرة في عدة مواقع. تغطي رهاناتك أكثر من نصف طاولة الروليت وتزيد من فرصك في الفوز. يمكنك تغطية الجدول بعدة طرق: يمكنك وضع كمية صغيرة على 35 رقمًا فرديًا أو في كل شارع تقريبًا أو في كل عمود تقريبًا أو على عدة رهانات عبر الإنترنت أو مع مجموعات مثل رهان منخفض (1-18) مدمج مع رهان واحد من العشرات الثالثة (25-36). الميزة هي أن النسبة المئوية للفوز تزيد من كل جولة لأن لديك أكثر “مغطاة” من الأرقام “غير المكشوفة”. الجانب السلبي هو أنه في كل مرة تفوز فيها برقم ، تفقد كل الرهانات الأخرى التي تضعها. الخدعة هي الحفاظ على إجمالي رهانك منخفضًا قدر الإمكان حتى تعوض أرباحك على الرهانات المدفوعة أعلى خسائرك.

2. الأعمدة والأعمدة

إذا وضعت رهانك على عشرة أو عمود واحد ، فإنك تغطي تلقائيًا ثلث أرقام عجلة الروليت ، مما يتيح لك فرصة كبيرة بنسبة 2: 1. لذلك مقابل كل جنيه إسترليني تراهن على دزينة أو عمود واحد ، إذا فزت ، فستتلقى 3 جنيهات إسترلينية.

عندما تلعب مع استراتيجية العشرة والأعمدة ، فإنك تجمع بين عشرين أو اثنين من الرهانات الموجودة في الأعمدة ، مما يعني أنك تراهن على ثلثي الأرقام في الجدول تقريبًا. احتمالات الفوز بمثل هذا العدد الكبير من أرقام الروليت المغطاة منخفضة نسبياً.

جيمس بوند

قد تبدو إستراتيجية جيمس بوند روليت خطيرة وجريئة ، لكنها في الواقع آمنة إلى حد ما ويمكن التنبؤ بها. بعد تكييفها مع روايات بوند إيان فليمنج ، يمكنك تغطية أكثر من نصف اللوحات بثلاث رهانات فقط: دعنا نقول أن لديك 20 جنيهاً استرلينياً للمراهنة ، ورهان 14 جنيهاً استرلينياً على الرهان العالي (أي 19-36) ، 5 جنيهات إسترلينية على الخط رهان ما بين 13 و 16 و 1 جنيه إسترليني عند 0. هذا يعني أنك قد وضعت رهانات على الجدول بأكمله تقريبًا ، باستثناء الأرقام من 1 إلى 12. الاستفادة من استخدام هذه الاستراتيجية فيما يتعلق بخيار “غطاء يمكنك استخدام الجدول “، تخسر فقط 2 رهانات في كل مرة تربح فيها رهان ، بحيث تكون خسائرك ضئيلة للغاية.

تعتمد معظم استراتيجيات الروليت على نماذج الاحتمال على المدى الطويل. بمجرد اتخاذ قرار بشأن استراتيجية ما ، يتعين على لاعبي الروليت الالتزام بها لفترة من الوقت ، لأنه كلما لعبت أكثر ، كلما زادت أنماطك التي حصلت عليها وحظوظك في الفوز.


Comments are closed.