عند الانقسام ، تكون البلاك جاك في بعض الأحيان فكرة جيدة

عند الانقسام ، تكون البلاك جاك في بعض الأحيان فكرة جيدة

عند الانقسام ، تكون البلاك جاك في بعض الأحيان فكرة جيدة

الخطوة 1

افصل بين اثنين أو ثلاثة أو سبعة إذا عرض التاجر سبعة أو أقل. الأمثلة الواردة في الأقسام أعلاه هي قواعد صارمة نادراً ما يجب كسرها (إن وجدت). للأزواج الآخرين ، يعتمد أفضل مسار للعمل عادة على البطاقة التي يشير إليها الوكيل. على سبيل المثال ، يجب تقسيم أزواج من اثنين وثلاثة وسبعة إذا أظهر التاجر بطاقة ضعيفة نسبيًا. إذا كان لدى الوكيل مؤشر من ثمانية أو أكثر ، فجربه.

توصي بعض الموارد بمشاركة مجموعات من اثنين وثلاثة (ولكن ليس سبعة) إذا حدد التاجر ثمانية.

الخطوة 2

قسّم الستة على أن يعرض التاجر من سنتين إلى ستة. إذا كان لدى الوكيل سبعة أو أكثر ، فما عليك سوى أخذ لقطة. من الناحية الرياضية ، من الأرجح أنك تغلب على أيدي الموزعين الضعفاء إذا قسمت الستة. إذا كان من المرجح أن يكون لدى الموزع يد أقوى ، فإن أفضل رهان هو التغلب على يديك وتحسينه. إنهم يتنحون جانبا فقط إذا حصلت على 10 بطاقات أو وجه.

الخطوه 3

يقسم تسعة إلى اثنين مقابل ستة وثمانية وتسعة. إذا كان لدى الوكيل تقييم سبعة أو عشرة أو ارسالا ساحقا ، فلا تلمس ، استيقظ. لضرب 18 هو هامشي وانتحاري. أي شيء سوى اثنين أو ثلاثة يجعلك تفقد رأسك.

تشاور

العب لعبة ورق مع استراتيجية بدلاً من التخمين أو الحظ أو التخمينات. يوفر لعبة ورق ميزة أقل من أي لعبة أخرى. إذا فكرت في الأمر مسبقًا ، فعادة ما تكون فرصتك الأفضل لكسب المال في الكازينو.

لاحظ أن بعض القواعد المنزلية تتطلب منك التعامل مع مزيج من بطاقة ايس / الصورة التي تحصل عليها بعد الانقسام ك 21 عادية وليس كخلفية لعبة ورق.


Comments are closed.