كيف تعمل معظم استراتيجيات الروليت

كيف تعمل معظم استراتيجيات الروليت

كيف تعمل معظم استراتيجيات الروليت

عندما تلعب استراتيجيات الروليت على الإنترنت ، فإن تطبيق هذه الاحتمالات الرياضية يعتمد بشكل كبير على احتمال أن تضرب الكرة نفس الرقم مرتين أو ثلاث مرات متتالية. الاحتمال الرياضي للكرة التي تسقط مرتين على التوالي هو 1،368 إلى 1 أو 0،073 ٪ للروليت الأوروبي و 1،444 إلى 1 أو 0،69 ٪ للروليت الآسيوية.

ومع ذلك ، فإن وضع رهان خارجي يزيد من فرصك في الفوز. على سبيل المثال ، احتمالات سقوط الكرة في نفس اللون مرتين متتاليتين في الروليت الأسترالي هي 3.45 إلى 1 أو 22.4٪ و 3.23 إلى 1 أو 23.7٪ للروليت. الأوروبيون. احتمالات الحصول على نفس اللون ثلاث مرات متتالية في الروليت الأوروبية هي 7.69 إلى 1 (0.0013٪) و 74.44 إلى 1 ست مرات على التوالي (0.00013٪). وبالتالي ، مع كل دوران للعجلة ، يمكنك التنبؤ بأن احتمالية هبوط الكرة على نفس اللون ستنخفض تدريجياً. لكن كن حذرًا: إذا راهنت من الخارج ، فقد تكون فرصك في الفوز أعلى ، لكن أرباحك أقل!

تعمل استراتيجيات الروليت ، وكلها تعمل ، وفقًا لأنماط المراهنة الصارمة لمواجهة النتائج العشوائية لعجلة الروليت. من المهم أيضًا ملاحظة أن هذه الطرق التنبؤية العلمية أكثر دقة عند تطبيقها على مجال أوسع. عندما تقوم بتطبيق نظريات احتمالية ، فأنت تقوم بالفعل بإنشاء خريطة نموذجية. كلما لعبت و اتبعت إستراتيجيتك للعب الروليت ، كلما كان بوسعك ملء البطاقة و أسهل في رؤية النتائج.

وبالمثل ، فإن تطبيق أساليب التنبؤ المختلفة على مجموعات أكبر من الأرقام يجعل من السهل رسم خريطة التنبؤ. إذا قمت بتطبيق هذه الاستراتيجيات على أعداد أصغر ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، على أرقام معينة أو رهانات الشوارع ، يتم عرض خريطة أصغر فقط. إذا قمت بتطبيق استراتيجيات على مجموعات أعداد أكبر ، مثل الرهانات أحادية اللون أو مرحبا، لو ، فقم بسحب البطاقة أثناء الطيران. هذا أسهل في المتابعة ويسمح لك بمشاهدة الصورة العامة بشكل أسرع. لهذا السبب ، فإن الاستراتيجية التي تختارها في لعبة الروليت موصى بها للمبتدئين أو الاستراتيجيين الأكثر خبرة ، ويعملون دائمًا بشكل أفضل دائمًا عند تطبيقها على الرهانات التي تكون عشوائية.


Comments are closed.