متى يجب ألا تقسم أزواج لعبة ورق

متى يجب ألا تقسم أزواج لعبة ورق

متى يجب ألا تقسم أزواج لعبة ورق

الخطوة 1

لا تقسم العشرات أبدًا. هذا خطأ صاعد شائع في لعبة ورق. بشكل أساسي ، يضحك انشق، مزق 10 بيد كبيرة للحصول على فرصة صغيرة جدًا للحصول على أفضل.

إذا كنت تلعب زوجًا من 10 أعوام ، فإن يدك تساوي 20 ، وهو أمر جيد جدًا. إذا قمت بتقسيم 10 ، يجب عليك الحصول على الآس لتحسين موقفك. سوف يمنحك أي خيار آخر قيمة مساوية أو أقل. إحصائيا ، تقسيم العشرات يعني يدان أسوأ من الأولى.

يقترح بعض خبراء قراءة البطاقات تقسيم العشرات إلى مواقف محددة للغاية. على سبيل المثال ، إذا عدت البطاقات وأعرفت أنه لا يزال هناك 10 في الحذاء ، فقد يكون من المنطقي تقسيم الـ 10 ضد تاجر باستخدام 5 أو 6 (يشير إلى يد ضعيفة). وبهذه الطريقة ، لديك فرصة معقولة للوصول إلى 20 شخصًا على الأقل بينما يكون لدى الوكيل فرصة مواكبة لك أو التغلب عليك.

الخطوة 2

لا تقسم الأربعة أبدًا. إذا كنت تشارك زوجًا من الأرجل ، فلديك يدان ضعيفتان فقط ، وهذا لا معنى له. تذكر أن تقسيم الرهان الأصلي يجب أن يتضاعف. وهذا يعني أن تقاسم الأربعة عادة ما يكون مضيعة للمال.

إذا قمت بضرب زوج من أربعة لاعبين ، فلا يمكنك النزول. إذا تلقيت الآس ، فيمكنك الوصول إلى 19 فقط. هذه توزيع جيد جدًا. إذا قمت بفصل جميع الأرجل الأربعة ، فقد تتلقى يدًا أقل قيمة (إذا كان لديك اثنين أو ثلاثة) أو يد يمكن كسرها إذا أصبت (إذا حصلت على ثماني نقاط أو أكثر). ، يجب أن يكون عمرك خمس أو ست أو سبع سنوات لتكون أفضل حالًا مما كنت عليه في الأصل.

الخطوه 3

أبدا مشاركة الخمسة. إذا رأيت زوجًا من 5 ، فنسى أنه زوج ، وتعامل معه على أنه بسيط. 10. ضاعف 10 من 10 مقابل كل 9 أو 10 أو الآس التاجر. فقط اضغط على هذه الخيارات الثلاثة.

إن مشاركة زوج من الكفوف الخمسة يشبه مشاركة الكفوف ، ولكن الأسوأ: إنك تتخلى عن يد قوية للحصول على فرصة ضئيلة لتحقيق شيء أفضل. مع زوج من خمسة لا يمكنك الخروج ولديك فرصة للحصول على 21 في المحاولة الأولى. عندما تنفصل ، يكون لديك يد أضعف (إذا كان لديك يدان أو ثلاثة أو أربعة) و / أو يد يمكن أن تثمر إذا أصبت (إذا حصلت على قيمة ستة أو أكثر). حقا لا يوجد مخرج من خمسة.


Comments are closed.